منتدى مالك مكتبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مالك مكتبي

منتدى الاعلامي مالك مكتبي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلقة السحر و الشعوذة.....05/11/2008

كاتب الموضوعرسالة
samia

samia

المساهمات : 1

حلقة السحر و الشعوذة.....05/11/2008 Empty
مُساهمةموضوع: حلقة السحر و الشعوذة.....05/11/2008   حلقة السحر و الشعوذة.....05/11/2008 Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 6:00 pm

مرحبا....

هاي اول مشاركة لالي, و لاحظت كمان انو يمكن المنتدى جديد شوي لانو ما فيه مشاركات كثيرة, يعني من غيرك يا اخت هيلدا يمكن ما كان انكتب شي. المهم انا بس حبيت اشارك , و انا من المعجبين كثير كثير بمالك و برنامجو و طريقتو بالحوار.

بالنسبة لحلقة المبارح عن السحر و الشعوذة, بتاريخ نوفمبر 5 , عن جد انصدمت, يعني جد في عالم هيكي بيفكرو انن ياذو حدا بهيك الطريقة؟؟؟؟؟ يعني ما في و لا دين من الاديان السماوية و لا الموضوعة بيبيح هيدا الشي, و المتردد شو كان فخور بحالو و هو عم بيحكي عن اعمالو بلا حيا او خوف و اشمئزاز من حالو, و الشي يالي عجبني كثير كثير هو لما افصح عن حالو و رفض مالك مصافحتو, يا الله شو زادت قيمتو لماك عندي لما عمل هيك, معو حق مين بيصافح حدا عامل عقد مع الشيطان؟؟؟؟ و هو بلسانو قال انو عارف مكانو بجهنم؟؟؟ يا عيب الشوم عليه, و الله يعلي مراتبك يا مالك اكثر من هيك....

ناطرة حلقة الاسبوع الجاي لنشوف شو راح يصير.....

محبة مالك مكتبي, سامية....

flower flower

حلقة السحر و الشعوذة.....05/11/2008
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-